1-1278x718-1-370x370.jpg

الخدمات التشخيصية

نحن ندرك تمامًا كيف يمكن أن تؤثر المشكلة النفسية على حياة شخص ما وتعيق تقدمه، وقد يستغرق الأمر سنوات لطلب المساعدة إما خوفًا من وصمة العار أو القلق بشأن عدم العثور على مختص يخفف من معاناته. نحن نعلم أن طلب المساعدة يتطلب الكثير من الشجاعة والوعي. كن واثقًا من أن فريقنا المؤهل تأهيلا عالياً في مجمع التجديد والتحفيز الطبي يمكنه تشخيص الحالات وتقديم العلاجات النفسية والدوائية المناسبة سواء بشكل شخصي أو عبر الإنترنت للأفراد  أو الأزواج أو الوالدين الذين يسعون للحصول على مساعدة لأطفالهم في بيئة آمنة وخاصة وسرية. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان ما تواجهه يتطلب مساعدة أم لا ، فاتصل بنا وسنبذل قصارى جهدنا لإرشادك.

التقييم المشترك للأطفال / المراهقين

سيجري الطبيب النفسي أو الأخصائي النفسي مقابلة مع الطفل وأفراد الأسرة المعنيين لفهم المشكلة والتوصل إلى التشخيص وصياغة خطة العلاج المناسبة. بالنسبة لبعض العملاء ، سيوفر هذا الخيار الوقت والجهود والتكلفة.

التقييم النفسي على يد أخصائي علاج نفسي

إنها العملية التي يقوم فيها الأخصائي النفسي بمقابلة العميل (طفل، بالغ، زوجان) لجمع المعلومات لفهم المشكلة وإجراء الإختبارات النفسية للمساعدة في التشخيص وتصميم خطة العلاج المناسبة. لا يستطيع الأخصائي النفسي وصف الأدوية.

التقييم النفسي على يد طبيب نفسي

إنها العملية التي يقوم فيها الطبيب النفسي (طبيب متخصص) بمقابلة العميل (طفل، بالغ، زوجان) لجمع المعلومات لفهم المشكلة ، والتوصل إلى التشخيص، وطلب الإختبارات اللازمة، وفحص وصياغة خطة العلاج المناسبة. يمكن للطبيب النفسي بعد ذلك وصف الأدوية إذا لزم الأمر ، أو البدء بالعلاج أو تحويل العميل الى الأخصائي النفسي لمتابعة العلاج النفسي .